ا
-
اضطراب نقص الانتباه وفرط الحرکة
تنمية مهارات التوافق الاجتماعي للأطفال کمدخل لخفض أعراض اضطراب نقص الانتباه/ فرط الحرکة [المجلد 30، العدد الثالث، 2020، الصفحة 555-613]
-
الابحاث
في هذا العدد [المجلد 30، العدد الثاني، 2020، الصفحة 1-2]
-
الإبداع
دور العمليات المعرفية والمناخ الإبداعي في التنبؤ بالممارسات الإبداعية لمعلمي المرحلة الابتدائية [المجلد 30، العدد 4، 2020، الصفحة 695-733]
-
الاتجاهات التسامحية
الفروق بين طلاب الکليات الفنية مقابل طلاب الکليات غير الفنية في الاتجاهات التسامحية والشعور بالعدالة [المجلد 30، العدد 4، 2020، الصفحة 615-695]
-
الاضطرابات النمائیة
الکفاءة السيکومترية لمقياسي خبرة الشعور بالوصمة وتأثيرها والتغيرات الوالدية الإيجابية لدى عينة من مقدمات الرعاية للأطفال ذوي الاضطرابات النمائية. [المجلد 30، العدد الثالث، 2020، الصفحة 519-554]
-
الأطفال
فاعلية برنامج معرفي سلوکي في تنمية السلوک الإيجابي لدى الأطفال من عمر 4 إلى 6 سنوات [المجلد 30، العدد الأول، 2020، الصفحة 35-96]
-
الأمن النفسی
العلاقة بين الأمن النفسي والصلابة النفسية والحواجز النفسية لدى طلاب الجامعة [المجلد 30، العدد 4، 2020، الصفحة 734-784]
-
الإناث
تأثيرُ تحسين مستوى اليقظة العقلية المقررة ذاتيًّا وأبعادها المختلفة على مستوى الرفاهية النفسية لدى عينة من الإناث (دراسة شبه تجريبية) [المجلد 30، العدد الأول، 2020، الصفحة 97-164]
-
الانتماء
المواطنة والانتماء کمنبئين للرفاهية النفسية لدى طلاب المرحله الثانوية [المجلد 30، العدد الثاني، 2020، الصفحة 259-309]
-
البرنامج العلاجی
تنمية مهارات التوافق الاجتماعي للأطفال کمدخل لخفض أعراض اضطراب نقص الانتباه/ فرط الحرکة [المجلد 30، العدد الثالث، 2020، الصفحة 555-613]
-
البنیة العاملیة
الکفاءة السيکومترية لمقياسي خبرة الشعور بالوصمة وتأثيرها والتغيرات الوالدية الإيجابية لدى عينة من مقدمات الرعاية للأطفال ذوي الاضطرابات النمائية. [المجلد 30، العدد الثالث، 2020، الصفحة 519-554]
-
التحرش الجنسي
التحرش الجنسى بالموظفات فى مجال العمل الأکاديمي الانتشار والأسباب وأساليب المواجهة المُدرکة [المجلد 30، العدد الثالث، 2020، الصفحة 413-475]
-
التدريب
مُقوّمات التَّدريب في الدّراسات النَّفسية [المجلد 30، العدد الأول، 2020، الصفحة 1-34]
-
التعاطف
فاعلية برنامج معرفي سلوکي في تنمية السلوک الإيجابي لدى الأطفال من عمر 4 إلى 6 سنوات [المجلد 30، العدد الأول، 2020، الصفحة 35-96]
-
التعاون
فاعلية برنامج معرفي سلوکي في تنمية السلوک الإيجابي لدى الأطفال من عمر 4 إلى 6 سنوات [المجلد 30، العدد الأول، 2020، الصفحة 35-96]
-
التغیرات الوالدیة الإیجابیة
الکفاءة السيکومترية لمقياسي خبرة الشعور بالوصمة وتأثيرها والتغيرات الوالدية الإيجابية لدى عينة من مقدمات الرعاية للأطفال ذوي الاضطرابات النمائية. [المجلد 30، العدد الثالث، 2020، الصفحة 519-554]
-
التفکیر فی الأحداث المستقبلیة
نمذجة العلاقات السببية بين الوعى الآني ومفهوم الذات والتفکير فى الأحداث المستقبلية المحتملة لدى عينة من طلاب الجامعة [المجلد 30، العدد الثاني، 2020، الصفحة 199-257]
-
التوافق الاجتماعی
تنمية مهارات التوافق الاجتماعي للأطفال کمدخل لخفض أعراض اضطراب نقص الانتباه/ فرط الحرکة [المجلد 30، العدد الثالث، 2020، الصفحة 555-613]
-
التوثيق
مُفتتح منهجي مُشْکلات توثيق المراجع العربية "حول أفضلية التوثيق باسم العائلة" [المجلد 30، العدد الثاني، 2020، الصفحة 193-197]
-
الجامعة
الفعالية الذاتية کمنبأ بالمهارات الاجتماعية لدى طلاب الجامعة [المجلد 30، العدد الثاني، 2020، الصفحة 359-411]
-
الجامعة
التحرش الجنسى بالموظفات فى مجال العمل الأکاديمي الانتشار والأسباب وأساليب المواجهة المُدرکة [المجلد 30، العدد الثالث، 2020، الصفحة 413-475]
-
الدراسات النفسية
مُقوّمات التَّدريب في الدّراسات النَّفسية [المجلد 30، العدد الأول، 2020، الصفحة 1-34]
-
الذاتیه
الفعالية الذاتية کمنبأ بالمهارات الاجتماعية لدى طلاب الجامعة [المجلد 30، العدد الثاني، 2020، الصفحة 359-411]
-
الرفاهة النفسية
الرَّفاهة النَّفسية في علاقتها بکل من الرهاب الاجتماعي وجودة الحياة لدى طلاب قسميّ الأدبي والعلمي [المجلد 30، العدد الأول، 2020، الصفحة 165-192]
-
الرفاهیه النفسیه
المواطنة والانتماء کمنبئين للرفاهية النفسية لدى طلاب المرحله الثانوية [المجلد 30، العدد الثاني، 2020، الصفحة 259-309]
-
الرهاب الاجتماعي
الرَّفاهة النَّفسية في علاقتها بکل من الرهاب الاجتماعي وجودة الحياة لدى طلاب قسميّ الأدبي والعلمي [المجلد 30، العدد الأول، 2020، الصفحة 165-192]
-
السلوک الإيجابي
فاعلية برنامج معرفي سلوکي في تنمية السلوک الإيجابي لدى الأطفال من عمر 4 إلى 6 سنوات [المجلد 30، العدد الأول، 2020، الصفحة 35-96]
-
الشعور بالعدالة
الفروق بين طلاب الکليات الفنية مقابل طلاب الکليات غير الفنية في الاتجاهات التسامحية والشعور بالعدالة [المجلد 30، العدد 4، 2020، الصفحة 615-695]
-
الصدق
فاعلية برنامج معرفي سلوکي في تنمية السلوک الإيجابي لدى الأطفال من عمر 4 إلى 6 سنوات [المجلد 30، العدد الأول، 2020، الصفحة 35-96]
-
الصلابة النفسیة
العلاقة بين الأمن النفسي والصلابة النفسية والحواجز النفسية لدى طلاب الجامعة [المجلد 30، العدد 4، 2020، الصفحة 734-784]
-
الضغوط
تأثيرُ تحسين مستوى اليقظة العقلية المقررة ذاتيًّا وأبعادها المختلفة على مستوى الرفاهية النفسية لدى عينة من الإناث (دراسة شبه تجريبية) [المجلد 30، العدد الأول، 2020، الصفحة 97-164]
-
العفو
فاعلية برنامج معرفي سلوکي في تنمية السلوک الإيجابي لدى الأطفال من عمر 4 إلى 6 سنوات [المجلد 30، العدد الأول، 2020، الصفحة 35-96]
-
العمليات المعرفية
دور العمليات المعرفية والمناخ الإبداعي في التنبؤ بالممارسات الإبداعية لمعلمي المرحلة الابتدائية [المجلد 30، العدد 4، 2020، الصفحة 695-733]
-
الفعالیة
الفعالية الذاتية کمنبأ بالمهارات الاجتماعية لدى طلاب الجامعة [المجلد 30، العدد الثاني، 2020، الصفحة 359-411]
-
المساندة الاجتماعیة
"الاسهام النسبي لکلٍ من المساندة الاجتماعية وفعالية الذات في التنبؤ بنمو ما بعد الصدمة لدى أمهات الأطفال ذوي العجز الذهني" [المجلد 30، العدد الثاني، 2020، الصفحة 311-358]
-
الممارسات الإبداعيةنمعلمي المرحلة الابتدائية
دور العمليات المعرفية والمناخ الإبداعي في التنبؤ بالممارسات الإبداعية لمعلمي المرحلة الابتدائية [المجلد 30، العدد 4، 2020، الصفحة 695-733]
-
المناخ الإبداعي
دور العمليات المعرفية والمناخ الإبداعي في التنبؤ بالممارسات الإبداعية لمعلمي المرحلة الابتدائية [المجلد 30، العدد 4، 2020، الصفحة 695-733]
-
المواطنة
المواطنة والانتماء کمنبئين للرفاهية النفسية لدى طلاب المرحله الثانوية [المجلد 30، العدد الثاني، 2020، الصفحة 259-309]
-
الموظفات
التحرش الجنسى بالموظفات فى مجال العمل الأکاديمي الانتشار والأسباب وأساليب المواجهة المُدرکة [المجلد 30، العدد الثالث، 2020، الصفحة 413-475]
-
الوعی الآنی
نمذجة العلاقات السببية بين الوعى الآني ومفهوم الذات والتفکير فى الأحداث المستقبلية المحتملة لدى عينة من طلاب الجامعة [المجلد 30، العدد الثاني، 2020، الصفحة 199-257]
-
اليقظة العقلية
تأثيرُ تحسين مستوى اليقظة العقلية المقررة ذاتيًّا وأبعادها المختلفة على مستوى الرفاهية النفسية لدى عينة من الإناث (دراسة شبه تجريبية) [المجلد 30، العدد الأول، 2020، الصفحة 97-164]
ب
-
برنامج معرفي سلوکي
فاعلية برنامج معرفي سلوکي في تنمية السلوک الإيجابي لدى الأطفال من عمر 4 إلى 6 سنوات [المجلد 30، العدد الأول، 2020، الصفحة 35-96]
ت
-
تحلیل المسار
نمذجة العلاقات السببية بين الوعى الآني ومفهوم الذات والتفکير فى الأحداث المستقبلية المحتملة لدى عينة من طلاب الجامعة [المجلد 30، العدد الثاني، 2020، الصفحة 199-257]
-
تنظیم الذات الإنفعالى
تنظيم الذات ونمو مابعد صدمة جائحة کورونا لدى عينة من أعضاء هيئة التدريس [المجلد 30، العدد الثالث، 2020، الصفحة 477-517]
-
تنظیم الذات السلوکى
تنظيم الذات ونمو مابعد صدمة جائحة کورونا لدى عينة من أعضاء هيئة التدريس [المجلد 30، العدد الثالث، 2020، الصفحة 477-517]
-
تنظیم الذات المعرفى
تنظيم الذات ونمو مابعد صدمة جائحة کورونا لدى عينة من أعضاء هيئة التدريس [المجلد 30، العدد الثالث، 2020، الصفحة 477-517]
ج
-
جودة الحياة
الرَّفاهة النَّفسية في علاقتها بکل من الرهاب الاجتماعي وجودة الحياة لدى طلاب قسميّ الأدبي والعلمي [المجلد 30، العدد الأول، 2020، الصفحة 165-192]
ح
-
حمعية علم النفس الأمريکية
مُفتتح منهجي مُشْکلات توثيق المراجع العربية "حول أفضلية التوثيق باسم العائلة" [المجلد 30، العدد الثاني، 2020، الصفحة 193-197]
خ
-
خبرة الشعور بالوصمة
الکفاءة السيکومترية لمقياسي خبرة الشعور بالوصمة وتأثيرها والتغيرات الوالدية الإيجابية لدى عينة من مقدمات الرعاية للأطفال ذوي الاضطرابات النمائية. [المجلد 30، العدد الثالث، 2020، الصفحة 519-554]
ط
-
طلاب
الفعالية الذاتية کمنبأ بالمهارات الاجتماعية لدى طلاب الجامعة [المجلد 30، العدد الثاني، 2020، الصفحة 359-411]
-
طلاب الجامعة
الفروق بين طلاب الکليات الفنية مقابل طلاب الکليات غير الفنية في الاتجاهات التسامحية والشعور بالعدالة [المجلد 30، العدد 4، 2020، الصفحة 615-695]
ع
-
عدد ابريل 2020
في هذا العدد [المجلد 30، العدد الثاني، 2020، الصفحة 1-2]
ف
-
فعالیة الذات
"الاسهام النسبي لکلٍ من المساندة الاجتماعية وفعالية الذات في التنبؤ بنمو ما بعد الصدمة لدى أمهات الأطفال ذوي العجز الذهني" [المجلد 30، العدد الثاني، 2020، الصفحة 311-358]
-
في هذا العدد
في هذا العدد [المجلد 30، العدد الثاني، 2020، الصفحة 1-2]
ک
-
کسر الحواجز
العلاقة بين الأمن النفسي والصلابة النفسية والحواجز النفسية لدى طلاب الجامعة [المجلد 30، العدد 4، 2020، الصفحة 734-784]
ل
-
لدی
الفعالية الذاتية کمنبأ بالمهارات الاجتماعية لدى طلاب الجامعة [المجلد 30، العدد الثاني، 2020، الصفحة 359-411]
م
-
مجال العمل الأکاديمي
التحرش الجنسى بالموظفات فى مجال العمل الأکاديمي الانتشار والأسباب وأساليب المواجهة المُدرکة [المجلد 30، العدد الثالث، 2020، الصفحة 413-475]
-
مراجع عربية
مُفتتح منهجي مُشْکلات توثيق المراجع العربية "حول أفضلية التوثيق باسم العائلة" [المجلد 30، العدد الثاني، 2020، الصفحة 193-197]
-
مفهوم الذات
نمذجة العلاقات السببية بين الوعى الآني ومفهوم الذات والتفکير فى الأحداث المستقبلية المحتملة لدى عينة من طلاب الجامعة [المجلد 30، العدد الثاني، 2020، الصفحة 199-257]
-
مقدمی الرعایة
الکفاءة السيکومترية لمقياسي خبرة الشعور بالوصمة وتأثيرها والتغيرات الوالدية الإيجابية لدى عينة من مقدمات الرعاية للأطفال ذوي الاضطرابات النمائية. [المجلد 30، العدد الثالث، 2020، الصفحة 519-554]
ن
-
نمو مابعد الصدمة
"الاسهام النسبي لکلٍ من المساندة الاجتماعية وفعالية الذات في التنبؤ بنمو ما بعد الصدمة لدى أمهات الأطفال ذوي العجز الذهني" [المجلد 30، العدد الثاني، 2020، الصفحة 311-358]
-
نمو ما بعد الصدمة
تنظيم الذات ونمو مابعد صدمة جائحة کورونا لدى عينة من أعضاء هيئة التدريس [المجلد 30، العدد الثالث، 2020، الصفحة 477-517]
و
-
والرفاهية النفسية
تأثيرُ تحسين مستوى اليقظة العقلية المقررة ذاتيًّا وأبعادها المختلفة على مستوى الرفاهية النفسية لدى عينة من الإناث (دراسة شبه تجريبية) [المجلد 30، العدد الأول، 2020، الصفحة 97-164]
لا يطابق الاستعلام الخاص بك مع أي بند