فهرس الكلمات الرئيسية

ا

  • اضطراب نقص الانتباه وفرط الحرکة تنمية مهارات التوافق الاجتماعي للأطفال کمدخل لخفض أعراض اضطراب نقص الانتباه/ فرط الحرکة [المجلد 30، العدد الثالث، 2020، الصفحة 555-613]
  • الابحاث في هذا العدد [المجلد 30، العدد الثاني، 2020، الصفحة 1-2]
  • الإبداع دور العمليات المعرفية والمناخ الإبداعي في التنبؤ بالممارسات الإبداعية لمعلمي المرحلة الابتدائية [المجلد 30، العدد 4، 2020، الصفحة 695-733]
  • الاتجاهات التسامحية الفروق بين طلاب الکليات الفنية مقابل طلاب الکليات غير الفنية في الاتجاهات التسامحية والشعور بالعدالة [المجلد 30، العدد 4، 2020، الصفحة 615-695]
  • الاضطرابات النمائیة الکفاءة السيکومترية لمقياسي خبرة الشعور بالوصمة وتأثيرها والتغيرات الوالدية الإيجابية لدى عينة من مقدمات الرعاية للأطفال ذوي الاضطرابات النمائية. [المجلد 30، العدد الثالث، 2020، الصفحة 519-554]
  • الأطفال فاعلية برنامج معرفي سلوکي في تنمية السلوک الإيجابي لدى الأطفال من عمر 4 إلى 6 سنوات [المجلد 30، العدد الأول، 2020، الصفحة 35-96]
  • الأمن النفسی العلاقة بين الأمن النفسي والصلابة النفسية والحواجز النفسية لدى طلاب الجامعة [المجلد 30، العدد 4، 2020، الصفحة 734-784]
  • الإناث تأثيرُ تحسين مستوى اليقظة العقلية المقررة ذاتيًّا وأبعادها المختلفة على مستوى الرفاهية النفسية لدى عينة من الإناث (دراسة شبه تجريبية) [المجلد 30، العدد الأول، 2020، الصفحة 97-164]
  • الانتماء المواطنة والانتماء کمنبئين للرفاهية النفسية لدى طلاب المرحله الثانوية [المجلد 30، العدد الثاني، 2020، الصفحة 259-309]
  • البرنامج العلاجی تنمية مهارات التوافق الاجتماعي للأطفال کمدخل لخفض أعراض اضطراب نقص الانتباه/ فرط الحرکة [المجلد 30، العدد الثالث، 2020، الصفحة 555-613]
  • البنیة العاملیة الکفاءة السيکومترية لمقياسي خبرة الشعور بالوصمة وتأثيرها والتغيرات الوالدية الإيجابية لدى عينة من مقدمات الرعاية للأطفال ذوي الاضطرابات النمائية. [المجلد 30، العدد الثالث، 2020، الصفحة 519-554]
  • التحرش الجنسي التحرش الجنسى بالموظفات فى مجال العمل الأکاديمي الانتشار والأسباب وأساليب المواجهة المُدرکة [المجلد 30، العدد الثالث، 2020، الصفحة 413-475]
  • التدريب مُقوّمات التَّدريب في الدّراسات النَّفسية [المجلد 30، العدد الأول، 2020، الصفحة 1-34]
  • التعاطف فاعلية برنامج معرفي سلوکي في تنمية السلوک الإيجابي لدى الأطفال من عمر 4 إلى 6 سنوات [المجلد 30، العدد الأول، 2020، الصفحة 35-96]
  • التعاون فاعلية برنامج معرفي سلوکي في تنمية السلوک الإيجابي لدى الأطفال من عمر 4 إلى 6 سنوات [المجلد 30، العدد الأول، 2020، الصفحة 35-96]
  • التغیرات الوالدیة الإیجابیة الکفاءة السيکومترية لمقياسي خبرة الشعور بالوصمة وتأثيرها والتغيرات الوالدية الإيجابية لدى عينة من مقدمات الرعاية للأطفال ذوي الاضطرابات النمائية. [المجلد 30، العدد الثالث، 2020، الصفحة 519-554]
  • التفکیر فی الأحداث المستقبلیة نمذجة العلاقات السببية بين الوعى الآني ومفهوم الذات والتفکير فى الأحداث المستقبلية المحتملة لدى عينة من طلاب الجامعة [المجلد 30، العدد الثاني، 2020، الصفحة 199-257]
  • التوافق الاجتماعی تنمية مهارات التوافق الاجتماعي للأطفال کمدخل لخفض أعراض اضطراب نقص الانتباه/ فرط الحرکة [المجلد 30، العدد الثالث، 2020، الصفحة 555-613]
  • التوثيق مُفتتح منهجي مُشْکلات توثيق المراجع العربية "حول أفضلية التوثيق باسم العائلة" [المجلد 30، العدد الثاني، 2020، الصفحة 193-197]
  • الجامعة الفعالية الذاتية کمنبأ بالمهارات الاجتماعية لدى طلاب الجامعة [المجلد 30، العدد الثاني، 2020، الصفحة 359-411]
  • الجامعة التحرش الجنسى بالموظفات فى مجال العمل الأکاديمي الانتشار والأسباب وأساليب المواجهة المُدرکة [المجلد 30، العدد الثالث، 2020، الصفحة 413-475]
  • الدراسات النفسية مُقوّمات التَّدريب في الدّراسات النَّفسية [المجلد 30، العدد الأول، 2020، الصفحة 1-34]
  • الذاتیه الفعالية الذاتية کمنبأ بالمهارات الاجتماعية لدى طلاب الجامعة [المجلد 30، العدد الثاني، 2020، الصفحة 359-411]
  • الرفاهة النفسية الرَّفاهة النَّفسية في علاقتها بکل من الرهاب الاجتماعي وجودة الحياة لدى طلاب قسميّ الأدبي والعلمي [المجلد 30، العدد الأول، 2020، الصفحة 165-192]
  • الرفاهیه النفسیه المواطنة والانتماء کمنبئين للرفاهية النفسية لدى طلاب المرحله الثانوية [المجلد 30، العدد الثاني، 2020، الصفحة 259-309]
  • الرهاب الاجتماعي الرَّفاهة النَّفسية في علاقتها بکل من الرهاب الاجتماعي وجودة الحياة لدى طلاب قسميّ الأدبي والعلمي [المجلد 30، العدد الأول، 2020، الصفحة 165-192]
  • السلوک الإيجابي فاعلية برنامج معرفي سلوکي في تنمية السلوک الإيجابي لدى الأطفال من عمر 4 إلى 6 سنوات [المجلد 30، العدد الأول، 2020، الصفحة 35-96]
  • الشعور بالعدالة الفروق بين طلاب الکليات الفنية مقابل طلاب الکليات غير الفنية في الاتجاهات التسامحية والشعور بالعدالة [المجلد 30، العدد 4، 2020، الصفحة 615-695]
  • الصدق فاعلية برنامج معرفي سلوکي في تنمية السلوک الإيجابي لدى الأطفال من عمر 4 إلى 6 سنوات [المجلد 30، العدد الأول، 2020، الصفحة 35-96]
  • الصلابة النفسیة العلاقة بين الأمن النفسي والصلابة النفسية والحواجز النفسية لدى طلاب الجامعة [المجلد 30، العدد 4، 2020، الصفحة 734-784]
  • الضغوط تأثيرُ تحسين مستوى اليقظة العقلية المقررة ذاتيًّا وأبعادها المختلفة على مستوى الرفاهية النفسية لدى عينة من الإناث (دراسة شبه تجريبية) [المجلد 30، العدد الأول، 2020، الصفحة 97-164]
  • العفو فاعلية برنامج معرفي سلوکي في تنمية السلوک الإيجابي لدى الأطفال من عمر 4 إلى 6 سنوات [المجلد 30، العدد الأول، 2020، الصفحة 35-96]
  • العمليات المعرفية دور العمليات المعرفية والمناخ الإبداعي في التنبؤ بالممارسات الإبداعية لمعلمي المرحلة الابتدائية [المجلد 30، العدد 4، 2020، الصفحة 695-733]
  • الفعالیة الفعالية الذاتية کمنبأ بالمهارات الاجتماعية لدى طلاب الجامعة [المجلد 30، العدد الثاني، 2020، الصفحة 359-411]
  • المساندة الاجتماعیة "الاسهام النسبي لکلٍ من المساندة الاجتماعية وفعالية الذات في التنبؤ بنمو ما بعد الصدمة لدى أمهات الأطفال ذوي العجز الذهني" [المجلد 30، العدد الثاني، 2020، الصفحة 311-358]
  • الممارسات الإبداعيةنمعلمي المرحلة الابتدائية دور العمليات المعرفية والمناخ الإبداعي في التنبؤ بالممارسات الإبداعية لمعلمي المرحلة الابتدائية [المجلد 30، العدد 4، 2020، الصفحة 695-733]
  • المناخ الإبداعي دور العمليات المعرفية والمناخ الإبداعي في التنبؤ بالممارسات الإبداعية لمعلمي المرحلة الابتدائية [المجلد 30، العدد 4، 2020، الصفحة 695-733]
  • المواطنة المواطنة والانتماء کمنبئين للرفاهية النفسية لدى طلاب المرحله الثانوية [المجلد 30، العدد الثاني، 2020، الصفحة 259-309]
  • الموظفات التحرش الجنسى بالموظفات فى مجال العمل الأکاديمي الانتشار والأسباب وأساليب المواجهة المُدرکة [المجلد 30، العدد الثالث، 2020، الصفحة 413-475]
  • الوعی الآنی نمذجة العلاقات السببية بين الوعى الآني ومفهوم الذات والتفکير فى الأحداث المستقبلية المحتملة لدى عينة من طلاب الجامعة [المجلد 30، العدد الثاني، 2020، الصفحة 199-257]
  • اليقظة العقلية تأثيرُ تحسين مستوى اليقظة العقلية المقررة ذاتيًّا وأبعادها المختلفة على مستوى الرفاهية النفسية لدى عينة من الإناث (دراسة شبه تجريبية) [المجلد 30، العدد الأول، 2020، الصفحة 97-164]

ب

  • برنامج معرفي سلوکي فاعلية برنامج معرفي سلوکي في تنمية السلوک الإيجابي لدى الأطفال من عمر 4 إلى 6 سنوات [المجلد 30، العدد الأول، 2020، الصفحة 35-96]

ت

  • تحلیل المسار نمذجة العلاقات السببية بين الوعى الآني ومفهوم الذات والتفکير فى الأحداث المستقبلية المحتملة لدى عينة من طلاب الجامعة [المجلد 30، العدد الثاني، 2020، الصفحة 199-257]
  • تنظیم الذات الإنفعالى تنظيم الذات ونمو مابعد صدمة جائحة کورونا لدى عينة من أعضاء هيئة التدريس [المجلد 30، العدد الثالث، 2020، الصفحة 477-517]
  • تنظیم الذات السلوکى تنظيم الذات ونمو مابعد صدمة جائحة کورونا لدى عينة من أعضاء هيئة التدريس [المجلد 30، العدد الثالث، 2020، الصفحة 477-517]
  • تنظیم الذات المعرفى تنظيم الذات ونمو مابعد صدمة جائحة کورونا لدى عينة من أعضاء هيئة التدريس [المجلد 30، العدد الثالث، 2020، الصفحة 477-517]

ج

  • جودة الحياة الرَّفاهة النَّفسية في علاقتها بکل من الرهاب الاجتماعي وجودة الحياة لدى طلاب قسميّ الأدبي والعلمي [المجلد 30، العدد الأول، 2020، الصفحة 165-192]

ح

  • حمعية علم النفس الأمريکية مُفتتح منهجي مُشْکلات توثيق المراجع العربية "حول أفضلية التوثيق باسم العائلة" [المجلد 30، العدد الثاني، 2020، الصفحة 193-197]

خ

  • خبرة الشعور بالوصمة الکفاءة السيکومترية لمقياسي خبرة الشعور بالوصمة وتأثيرها والتغيرات الوالدية الإيجابية لدى عينة من مقدمات الرعاية للأطفال ذوي الاضطرابات النمائية. [المجلد 30، العدد الثالث، 2020، الصفحة 519-554]

ط

  • طلاب الفعالية الذاتية کمنبأ بالمهارات الاجتماعية لدى طلاب الجامعة [المجلد 30، العدد الثاني، 2020، الصفحة 359-411]
  • طلاب الجامعة الفروق بين طلاب الکليات الفنية مقابل طلاب الکليات غير الفنية في الاتجاهات التسامحية والشعور بالعدالة [المجلد 30، العدد 4، 2020، الصفحة 615-695]

ع

  • عدد ابريل 2020 في هذا العدد [المجلد 30، العدد الثاني، 2020، الصفحة 1-2]

ف

  • فعالیة الذات "الاسهام النسبي لکلٍ من المساندة الاجتماعية وفعالية الذات في التنبؤ بنمو ما بعد الصدمة لدى أمهات الأطفال ذوي العجز الذهني" [المجلد 30، العدد الثاني، 2020، الصفحة 311-358]
  • في هذا العدد في هذا العدد [المجلد 30، العدد الثاني، 2020، الصفحة 1-2]

ک

  • کسر الحواجز العلاقة بين الأمن النفسي والصلابة النفسية والحواجز النفسية لدى طلاب الجامعة [المجلد 30، العدد 4، 2020، الصفحة 734-784]

ل

  • لدی الفعالية الذاتية کمنبأ بالمهارات الاجتماعية لدى طلاب الجامعة [المجلد 30، العدد الثاني، 2020، الصفحة 359-411]

م

  • مجال العمل الأکاديمي التحرش الجنسى بالموظفات فى مجال العمل الأکاديمي الانتشار والأسباب وأساليب المواجهة المُدرکة [المجلد 30، العدد الثالث، 2020، الصفحة 413-475]
  • مراجع عربية مُفتتح منهجي مُشْکلات توثيق المراجع العربية "حول أفضلية التوثيق باسم العائلة" [المجلد 30، العدد الثاني، 2020، الصفحة 193-197]
  • مفهوم الذات نمذجة العلاقات السببية بين الوعى الآني ومفهوم الذات والتفکير فى الأحداث المستقبلية المحتملة لدى عينة من طلاب الجامعة [المجلد 30، العدد الثاني، 2020، الصفحة 199-257]
  • مقدمی الرعایة الکفاءة السيکومترية لمقياسي خبرة الشعور بالوصمة وتأثيرها والتغيرات الوالدية الإيجابية لدى عينة من مقدمات الرعاية للأطفال ذوي الاضطرابات النمائية. [المجلد 30، العدد الثالث، 2020، الصفحة 519-554]

ن

  • نمو مابعد الصدمة "الاسهام النسبي لکلٍ من المساندة الاجتماعية وفعالية الذات في التنبؤ بنمو ما بعد الصدمة لدى أمهات الأطفال ذوي العجز الذهني" [المجلد 30، العدد الثاني، 2020، الصفحة 311-358]
  • نمو ما بعد الصدمة تنظيم الذات ونمو مابعد صدمة جائحة کورونا لدى عينة من أعضاء هيئة التدريس [المجلد 30، العدد الثالث، 2020، الصفحة 477-517]

و

  • والرفاهية النفسية تأثيرُ تحسين مستوى اليقظة العقلية المقررة ذاتيًّا وأبعادها المختلفة على مستوى الرفاهية النفسية لدى عينة من الإناث (دراسة شبه تجريبية) [المجلد 30، العدد الأول، 2020، الصفحة 97-164]